الحمد الله رب العالمين والصلاه والسلام علي سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه واله وصحبه وسلم
لايفتئ وان يطل علينا في كل لحظه وساعه الا راس افعئ من افاعي الكفر والعهر والضلال فتريد من اطلاله رأسها ان تنفث سموم الفرقه والبغض والكره في حق اناس هم من بعد رسول الله صلي الله عليه واله وسلم يعتبرون من اشرف الخلق كيف لا وهم من نهلوا من علمه واخلاقه وتربوا في بيته وتعاملت عقولهم واجسادهم مع علمه وجسده الشريف الخير الذي لايعد ولايوصف
يطل علينا الرافضه في زمن ووقت تهديد الصليبيين بحرق القران الكريم بنشر البذائات وابشع الكلام في وصف زوجه وحبيبه رسول الله صلي الله عليه واله وصحبه وسلم بانها من العاهرات وانها من الفتيات والعياذ بالله ممن كن يخرجن لاصطياد الشباب من قوم قريش وان يكون نبينا الطاهر المصطفي صلي الله عليه واله وسلم قد قبل بمثل هذه الزوجه له
كيف ايها الافاعي والكلاب الناطقه تصفون رسول الله بانه يقبل بمثل هذه الزوجه له وكيف تجترئون علي الله ورسوله وعلي امنا التي نطق الله لها بطهارتها وشرفها الطاهر الذي تناوله اجدادكم من تكلموا فيه من قبل في زمن نبي الله صلي الله عليه واله وسلم
وهناك سوره باقيه الي يوم الدين تشهد بطهارتها وعفتها الا لعنه الله علي الفاسقين والظالمين منكم ومن ايدكم ياراذل الخلق وسفهائهم
الم يقل رب العالمين (( الطيبون للطيبات ))
وليت شعري انتهي الشتم منهم بالسباب فقط انما تبحروا في بحور الشتم والرذيله الذي تربوا عليه من علمائهم ومن تسموا بالعلماء وهم من اجهل الخلق والله وارذله والمواقع تشهد لهم بسفاهه لم ياتي بها اليهود ولا النصاري والله كما اتي الرافضه بمثلها كيف لا وهم المنافقون الذين وعدهم رب العالمين بالدرك الاسفل من النار نسال الله لهم هذه المصير والمستقر
اريد من مقالي ها الرد علي النكره الذي سخر من اسم السيده عائشه رضي الله عنها بقوله عيوش اسال الله له عيش الذل والمهانه والفقر والمستقر في نار جهنم هوا ومن ايده وناصره ومن اقصده النكره الذي تلقب بالمحمداوي واستبدل اسمه انا بلقب الفاسقاوي فاقول له ردا علي هلوساته والتي اسماها بالمقاله وقد نشرت له قريبا
الرد على شبهة رواية عائشة شوفت جارية وطافت بها
حدثنا أبو بكر قال : نا وكيع عن العلاء بن عبد الكريم اليامي عن عمار بن عمران رجل من زيد الله عن امرأة منهم عن عائشة أنها شوفت جارية وطافت بها وقالت : لعلنا نصطاد بها شباب قريش
فيه مجهول وهو المرأة وغيرها ضعيف وهو عمار بن عمران.
وعمار بن عمران هو الزيدي الجعفي ، ذكره ابن أبي حاتم ( الجرح والتعديل : 6/392 ) ، ولم يذكر فيه جرحاً ولا تعديلاً
والأثر أخرجه ابن أبي شيبة في موضع آخر (21911) بنفس السند ، بلفظ : ( نصيب (
عمار بن عمران الجعفي عن سويد بن غفلة كان بلال يسوي مناكبنا في الصلاة الصلاة وعنه الأعمش وبعضهم يرويه عن الأعمش فقال عن عمار عن عمران بن مسلم لا يصح حديثه ذكره في الضعفاء لسان الميزان لابن حجر العسقلاني .
5996 - عمار بن عمران الجعفي . عن سويد بن غفلة : كان بلال يسوى مناكبنا في الصلاة . وعنه الاعمش ، وبعضهم يرويه عن الاعمش ، فقال : عن عمران ابن مسلم . لا يصح حديثه . ذكره البخاري في الضعفاء .
ميزان الاعتدال للذهبي
هذه الرواية وردت عن وكيع بن الجراح عن عمار بن عمران عن امرأة من زيد عن عائشة رضي الله عنها ، وعمار بن عمران والمرأة مجهولان فلا تقبل هذه الرواية .
إذا فهذه الرواية لا تقبل . بالرغم من أن الباب الذي رويت به هذه الرواية هو باب تزيين السلعة للبيع أي أرادت بيعها.
ام نعيقه وكذبه بانها رضوان الله عليها بانها كانت تكره سيدنا علي رضي الله عنه فاقول له .... ايها الدعي الزنديق كفاك كذبا علي الله ورسوله وعلي الناس بكذب هوا عليك بحسره وندامه ان شاء الله وفضيحه في الدنيا والاخره
بأن عائشة لا تبغض علياً ولكنها خالفته لا لشيء إنما للطلب بدم عثمان ولم تذهب لقتاله بل ذهبت من أجل الإصلاح بين الناس لذلك ذهبت تحت رغبة الناس في محاولة للإصلاح ويذكر ابن العماد في ( شذرات الذهب ) (( وحين وصل علي إلى البصرة، جاء إلى عائشة وقال لها: غفر الله لك، قالت: ولك، ما أردت إلا الإصلاح ))
ويوضح ابن العربي ذلك بقوله (( وأما خروجها إلى حرب الجمل، فما خرجت لحرب ولكن تعلّق الناس بها وشكوا إليها ما صاروا إليه من عظيم الفتنة، وتهارج الناس ورجوا بركتها في الإصلاح، وطمعوا في الاستحياء منها إذا وقفت إلى الخلق، وظنّت هي ذلك فخرجت عاملة بقول الله تعالى { لا خير في كثير من نجواهم }...الآية، { وإن طائفتان من المؤمنين اقتتلوا فأصلحوا بينهما } ))
ونقل ابن حبان (( أن عائشة كتبت إلى أبي موسى وهو والي الكوفة من قبل عليّ : إنه قد كان من أمر عثمان ما قد علمت، وقد خرجت مصلحة بين الناس، فمر من قبلكم بالقرار في منازلهم والرضا بالعافية حتى يأتيهم ما يحبّون من صلاح أمر المسلمين )).
فهذا هو سبب خروج عائشة وليس بسبب بغضها لعلي فهذا من الكذب المكشوف الذي لا يستند إلى أي دليل صحيح.
فلتخرس الالسن المتطاوله علي حبيبه قلب النبي محمد صلي الله عليه واله وصحبه وسلم واولهم الفاسقاوي الذي تلقب باسم المحمداوي
والله اعلم
وائل عبنده
الجمعة يونيو 28, 2019 8:55 am من طرف الشاعر لطفي الياسيني
» د. ليلى عريقات نائب الرئيس ورئيسة تكريم الشهادات الفخرية والرئيسة الفخرية للمجلس
الإثنين ديسمبر 03, 2018 12:25 pm من طرف الشاعر لطفي الياسيني
» اهداء ارتجالي الى عميدة الشعر المعاصر الاستاذة د. ليلى عريقات / د. لطفي الياسيني
السبت ديسمبر 01, 2018 9:05 pm من طرف الشاعر لطفي الياسيني
» خذ ومن عمري لعمرك .. مهداة لشيخ الشعراء المجاهدين لطفي الياسيني للشاعر حسين حرفوش
السبت ديسمبر 01, 2018 2:18 pm من طرف الشاعر لطفي الياسيني
» وما غير الطبيعة من سِفر
الخميس يوليو 11, 2013 6:22 pm من طرف الشاعر لطفي الياسيني
» حمى الناس ..إهداء إلى أهالي الحولة
الخميس يوليو 11, 2013 6:13 pm من طرف الشاعر لطفي الياسيني
» قصيدة معايدة الرؤساء العرب .. للشيخ عائض القرني
الخميس يوليو 11, 2013 6:12 pm من طرف الشاعر لطفي الياسيني
» طال ابتهال المصطفى
الخميس يوليو 11, 2013 6:11 pm من طرف الشاعر لطفي الياسيني
» من وحي السيول والفيضانات التي اجتاحت بيوتنا / د. لطفي الياسيني
الأربعاء يناير 09, 2013 4:02 am من طرف الشاعر لطفي الياسيني